الأحكام والشروط

المقدّمة

إنّ الشروط والأحكام القياسية المكتوبة على صفحة الويب الخاصة بنا ستقوم بإدارة استخدامك لموقعنا. للوصول إلى هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة زوروا https://apd.gov.sa/

إنّ هذه الأحكام التي سيتم تطبيقها بالكامل ستؤثر على استخدامك للموقع. وباستخدامك لهذا الموقع تكون قد وافقت على قبول كل الشروط والأحكام المكتوبة هنا.

في حال عدم موافقتك على هذه الشروط والأحكام القياسية للموقع، إذاً عليك عدم استخدامه.

حقوق الملكية الفكرية

تمتلك هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة ، حقوق الملكية والمواد الموجودة على الموقع و يمكنك الحصول على ترخيص محدّد إن كنت تريد الاطلاع على المواد الموجودة على هذا الموقع.

القيود

إنك مقيد بالتالي:

نشر أي من مواد الموقع في وسائل الإعلام. البيع، الترخيص الفرعي و/أو التسويق لأيّ من مواد الموقع. إظهار أو عرض أيّ من مواد الموقع. استخدام الموقع بأيّ طريقة من شأنها إلحاق الضرر به. استخدام الموقع بأي طريقة قد تحول دون وصول المستخدم إليه.
استخدام هذا الموقع بطريقة تتعارض مع القوانين واللوائح المعمول بها، أو بأي طريقة قد تضرّ بالموقع، أو بشخص، أو بشركة أو كيان تجاري. المشاركة باستخراج البيانات، جمع البيانات، أو أيّ نشاط مماثل مرتبط بهذا الموقع. استخدام الموقع لأغراض إعلانية وتسويقية. هناك أقسام مقيّدة في الموقع ولا يمكنك الوصول إليها، وبإمكان هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تقييد وصولك لأي قسم على هذا الموقع في أي وقت وبحريّة مطلقة.

تحفظ  هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة سريّة هويّة المستخدم وكلمة المرور التي يضعها على موقعها، وبالتالي عليك أيضاً المحافظة على هذه السرية.

المحتوى الخاص بك

وفقًا للشروط والأحكام القياسية للموقع، يمكنك اختيار وعرض المحتوى الخاص بك على الموقع: فيديو، نص صوتي، صور، أو أي مواد أخرى.

عند عرض المحتوى الخاص بك فإنك تمنح هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة ترخيصًا حصريًا وغير قابل للإلغاء، لإعادة الإنتاج، النشر، الترجمة، والتوزيع في أيّ من الوسائل الإعلامية.

المحتوى الخاص بك هو حصريًا لك ولا يحق لأي طرف ثالث التعدّي عليه. وتحتفظ هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بحق إلغاء أي محتوى خاص بك في أي وقت ومن دون إنذار مسبق.

خصوصيتك

الرجاء قراءة سياسة الخصوصية

لا ضمانات

هذا الموقع متوفر، كما هو، بشكله الحالي، هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة لا تقدّم أي نوع من الضمانات التمثيلية له وللمواد الموجودة عليه. إنّ المحتوى المتضمّن في هذا الموقع لا يقدّم الإرشادات والنصائح.

تحديد المسؤولية

إنّ هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة ، وموظفيها غير مسؤولين عن أيّ مشكلة قد تحصل أثناء استخدامك للموقع.

التعويض

في حال قمت بتخطي أي من أحكام هذه الشروط، فأنت ملزم بالتعويض على هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة عن الأضرار التي ألحقتها بها.

القابلية

إذا تبيّن أنّ أيّ بند من هذه البنود غير صالح بموجب أيّ قانون معمول به، سيتم حذفه من دون التأثير على الأحكام الباقية هنا.

تباين الشروط

يحق لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة  تعديل كل هذه الشروط في أيّ وقت تراه مناسبًا، وخلال استخدامك هذا الموقع عليك مراجعة شروطه بانتظام.

المهمة

يحق لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بـ: تعيين، نقل، تلزيم حقوقها تحت هذه الأحكام، من دون أي إشعار.

ومع ذلك، لا يمكنك تعيين أو نقل أو التعاقد على أي من حقوقك أو التزاماتك بموجب هذه الشروط.

اتفاق كامل

تشكّل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بينك وبين هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة فيما يتعلّق باستخدامك لهذا الموقع، كما وتحلّ مكان كلّ الاتفاقيات والتفاهمات السابقة.

القانون والمقاضاة

هذه البنود ستكون مرتبطة بقوانين (المملكة العربية السعودية)، وتخضع لمحاكمها القضائية في حال حصول أيّ نزاع.

Skip to content