16-11-2020

دشن معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة مساء أمس، موقع الهيئة الإلكتروني.
وأوضح معاليه أن الموقع صمّم بما يراعي “معايير الوصول الشامل” بهدف “تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وإثراء المحتوى المعرفي الخاص بهم”، لافتاً النظر إلى أن موقع الهيئة على العنوان http://apd.gov.sa
من جهته أبدى الرئيس التنفيذي لهيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة الدكتور هشام الحيدري سعادته بإطلاق الموقع، مشيراً إلى إنه يأتي مواصلة لمساعي الهيئة الهادفة إلى تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
وبينت الهيئة أن مميزات وخدمات الموقع ممثلة في تصميمه يسهّل على الأشخاص من جميع الفئات التعرّف على محتوى الموقع، وذلك عبر مجموعة أدوات تتيح المحتوى بخطوط واضحة وبلغة الإشارة وبقارئ صوتي إلكتروني.
وأضافت الهيئة أن الموقع بمثابة مرجع للأشخاص ذوي الإعاقة فيما يخصهم من الخدمات الحكومية والتشريعات المحلية والدولية، علاوة على احتوائه على مواد وإحصائيات تهم الباحثين ومستخدمي البيانات، ويعد الموقع قناة للتواصل مع الزوار لتحقيق أسرع استجابة للاقتراحات والشكاوى والاستفسارات.
ويأتي تدشين موقع الهيئة مع اقتراب فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يوافق يوم الثالث من ديسمبر من كل عام.

Skip to content