"الهيئة" تحصد شهادة "أفضل بيئة عمل" في المملكة للعام 2023
حصدت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، على اعتماد "أفضل بيئة عمل" لعام 2023 من منظمة Great Place to Work
2023-07-26 بواسطة
"الهيئة" تحصد شهادة "أفضل بيئة عمل" في المملكة للعام 2023
Talal Alanazi

في إطار سعيها المستمر لتحسين بيئة العمل؛ حصدت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، على اعتماد "أفضل بيئة عمل" لعام 2023 من منظمة Great Place to Work المتخصصة عالمياً في تقييم بيئات العمل المختلفة، وجرى تصنيف الهيئة نتيجة لجهودها المستمرة لتوفير بيئة عمل محفّزة تشجع على التميز والابتكار والإبداع وتسهم في رفع مستوى أداء الموظفين.

وشمل المسح استبيان رضى الموظفين عن فريق القيادة وتعزيز ثقافة المشاركة بين الموظفين وثقافة العمل بروح الفريق. إضافة إلى قياس آراء الموظفين تجاه المزايا الوظيفين. ويأتي حصول الهيئة على شهادة الاعتماد محصلة للاهتمام الذي تُبدية بتطوير الكوادر الوطنية، والحرص على خلق بيئة عمل مميزة ومحفزة وممكنة وتمنح الثقة الإبداع والتطوير لمنسوبي المركز من الجنسين.

ويشترط الحصول على الجائزة معايير معينة تتعلق بالريادة، والمسؤولية الاجتماعية، ومكان العمل والإجراءات، ومشاركة الموظفين، إضافة إلى العمل الجماعي، والتعويضات والمزايا، وسياسات الموارد البشرية، وقياسها من خلال استبيانات للموظفين تتضمن قياس مدى شعورهم بالفخر والاعتزاز لانتسابهم للمنظمة ومدى مشاركتهم في اتخاذ القرارات وغيرها من العناصر المرتبطة ببيئة العمل المثالية.

هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تهدف إلى أن تكون المظلة الجامعة لكل ما يُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة ومنحهم الحقوق الكاملة وتمكينهم، وتعزيز الخدمات المقدمة لهم، ورفع مستوى الوقاية عبر تنظيم الجهود وبناء منظومة مؤسسية متكاملة لإزالة الحواجز أمام الأشخاص ذوي الإعاقة دون تمييز، وتوفير سبل الوقاية والرعاية والتأهيل اللازمين؛ تعزيزاً لاستقلاليتهم وتمكينهم من خلال مشاركاتهم في الأنشطة المختلفة، وإشراكهم بشكل كامل في جميع جوانب الحياة والتنمية.


شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
أرشفة