هيئة الأشخاص ذوي الإعاقة تزور عدد من المراكز والجمعيات في المنطقة الشرقية
زيارة المنطقة الشرقية بهدف التعرف على الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة
2023-05-16 بواسطة
هيئة الأشخاص ذوي الإعاقة تزور عدد من المراكز والجمعيات في المنطقة الشرقية
Talal Alanazi

زارت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة عدد من المراكز والجمعيات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة في المنطقة الشرقية، حيث أكد سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة د. هشام الحيدري حرص الهيئة  لمتابعة الخدمات المقدمة الأشخاص ذوي الإعاقة والتكامل مع مختلف القطاعات من أجل تمكينهم و اندماجهم داخل المجتمع وأضاف  بأن ما يحظى به الأشخاص ذوي الإعاقة من دعم واهتمام القيادة الرشيدة يجسد ما نراه اليوم من برامج متميزة و مبادرات نوعية ساهمت بشكل كبير في رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الرعاية الصحية والتأهيلية والبرامج التعليمية والتدريبية والوصول إلى تحقيق الاندماج داخل المجتمع.

 كما تخللت الزيارة العديد من المراكز والجمعيات التي تقدم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة من بينها مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) ومجمع الأمير سلطان التأهيل (إيفاء) وجمعية سواعد للإعاقة الحركية في المنطقة الشرقية، ومركز أجيال اكسل لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ومركز شمعة التوحد للتأهيل العديد من الجهات المتعلقة في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في المنطقة.

يذكر أن هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تعمل على تعزيز الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة بالتعاون مع مختلف القطاعات إلى جانب رفع مستوى الوعي لدى مختلف أفراد المجتمع حول مواضيع الإعاقة و تحقيق مستهدفة رؤية المملكة 2030 في تمكينهم داخل المجتمع.


شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
أرشفة