قياس نسبة رضا المسافرين من ذوي الإعاقة عن خدمات الناقل الجوي





يهدف هذا الاستبيان إلى تعزيز التواصل مع المسافرين من ذوي الإعاقة وقياس رضاهم عن خدمات الناقل الجوي,

ومعرفة فرص التحسين لتجويد الخدمات المُقدمة لهم ورفع مستواها، وتحسين تجربة السفر في مطارات المملكة.

هل أنت؟ *


هل أنت؟ *


نوع الإعاقة؟ *


ما هو مستوى رضاك عن سهولة الوصول عند إجراء الحجز في الموقع الالكتروني أو التطبيق او الاتصال الهاتفي؟ *


ما هو مستوى رضاك عن سهولة الوصول لخدمة تخفيض أجور الإركاب؟ *


ما اسم المطار؟ *


ما هو مستوى رضاك عن سهولة الوصول داخل المطارات؟ *


ما هو مستوى رضاك عن مكتب خدمة العملاء الخاص بالأشخاص ذوي الإعاقة؟ *


ما هو مستوى رضاك عن خدمة نقل واستلام الأمتعة؟ *


ما هو مستوى رضاك عن الخدمات المقدمة في منطقة التفتيش؟ *


ما هو مستوى رضاك عن إجراءات الإعلان عن الرحلة وصعود الطائرة؟ *


ما هو مستوى رضاك عن الخدمات المقدمة داخل مقصورة الطائرة؟ *


من وجهة نظرك اذكر اسم المطار الذي حاز على رضاك: *


من وجهة نظرك اذكر اسم اكثر مطار يحتاج الى تحسين تجربة السفر *


من وجهة نظرك ماهو أفضل ناقل جوي وطني حاز على رضاك؟ *


ماهي الخدمة المميزة التي حازت على رضاك خلال رحلتك؟ *


ماهي مقترحاتك التطويرية لتحسين تجربة السفر؟ *