قياس نسبة رضا المسافرين من ذوي الإعاقة عن خدمات الناقل الجوي

يطرح الاستبيان بعض الأسئلة المتعلقة بإجراءات المسافر لقياس نسبة الرضى عنها فهذا الاستبيان موجه للأشخاص ذوي الإعاقة و ذويهم

هل أنت؟ *


نوع الإعاقة *


المدينة *


ما هو مستوى رضاك عن سهولة الوصول عند إجراء الحجز في الموقع الالكتروني أو التطبيق او الاتصال الهاتفي؟ *


ما هو مستوى رضاك عن سهولة الوصول لخدمة تخفيض أجور الإركاب؟ *


ما اسم المطار؟ *


ما هو مستوى رضاك عن سهولة الوصول داخل المطارات؟ *


ما هو مستوى رضاك عن مكتب خدمة العملاء الخاص بالأشخاص ذوي الإعاقة؟ *


ما هو مستوى رضاك عن خدمة نقل واستلام الأمتعة؟ *


ما هو مستوى رضاك عن الخدمات المقدمة في منطقة التفتيش؟ *


ما هو مستوى رضاك عن إجراءات الإعلان عن الرحلة وصعود الطائرة؟ *


ما هو مستوى رضاك عن الخدمات المقدمة داخل مقصورة الطائرة؟ *


ماهي وجهة نظرك لاشتراط وجود مرافق مع الشخص ذو الإعاقة اثناء سفره؟ *


ماهي الخدمة المميزة التي حازت على رضاك، وماهي مقترحاتك التطويرية للتحسين؟ *


من وجهة نظرك ماهو أفضل ناقل جوي وطني حاز على رضاك؟ *


ماهي الخدمة المميزة التي حازت على رضاك خلال رحلتك؟ *


ماهي مقترحاتك التطويرية لتحسين تجربة السفر؟ *